حي الشيخ جراح فلسطين : ‫Palestine Mubasher Channel - قناة فلسطين مباشر - حشود ... : المحكمة العليا تؤجل جلسة البت بقضية اخلاء بيوت حي الشيخ جراح في القدس.

حي الشيخ جراح فلسطين : ‫Palestine Mubasher Channel - قناة فلسطين مباشر - حشود ... : المحكمة العليا تؤجل جلسة البت بقضية اخلاء بيوت حي الشيخ جراح في القدس.. يستولي مستوطنون يهود بدعم من المحاكم على منازل في الشيخ جراح بدعوى. لكن في حي الشيخ جراح يبقى الغضب والترقب في أعلى درجاته. وتعمل قوات الاحتلال على قمع كافة الفعاليات الاحتجاجية. وتوزعت الإصابات ما بين حي الشيخ جراح حيث تواجه عدة عائلات تقطنه خطر إخلاء منازلها لصالح مستوطنين إسرائيليين، وباب العامود أحد المداخل الرئيسية للبلدة القديمة حيث أطلقت الشرطة الإسرائيلية خراطيم المياه العادمة والرصاص المطاطي باتجاه المحتجين لتفريقهم. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل.

حتي اللحظه بنك فلسطين فقط الصرف غدا (الجمعه) علي الصراف الالي. مئات التغريدات على هاشتاغ (وسم) '#انقذوا_حي_الشيخ_جراح'، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا على منصات التواصل العربية. المحكمة العليا تؤجل جلسة البت بقضية اخلاء بيوت حي الشيخ جراح في القدس. يقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كسائر مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي. بالفيديو وقفة بالأقصى نصرة لأهالي الشيخ جراح وتأييدًا للمقاومة.

الأردن يسلّم السلطة الفلسطينية وثائق تثبت حقوق أهالي حي ...
الأردن يسلّم السلطة الفلسطينية وثائق تثبت حقوق أهالي حي ... from images.qudspress.com
طالما القدس وأهلها في حي الشيخ جراح في خطر مستمر. يشار إلى أن حي الشيخ جراح يشهد بصورة يومية فعاليات احتجاجية، ضد محاولات الاحتلال الاستيلاء على منازل السكان الفلسطينيين وتهجيرهم من المنطقة، بزعم امتلاك المستوطنين للأرض. وكالة فلسطين اليوم هي وكالة فلسطينية مستقلة متخصصة بنقل ومتابعة وتحليل الأخبار الفلسطينية والعربية والدولية, بالإضافة للموضوعات الثقافية والفنية والرياضية, تأسست سنة 2003. تجددت ليل السبت إلى الأحد الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية في أحياء القدس الشرقية المحتلة بسبب تهديدات بطرد عائلات فلسطينية من منازلها بحي الشيخ جراح لصالح مستوطنين إسرائيليين. اللهم انصرهم وقوهم وثبتهم #انقذوا_حي_الشيخ_جراح #حي_الشيخ_جراح_لن_يهجر #متضامن_مع_أهالي_حي_الشيخ_جراح هكذا يخاطب هذا المغتصب الصهيوني صاحبة البيت والأرض/منى الكرد إحدى المهددين باخلاء منازلهم في حي الشيخ جراح هل يحتاج العالم شهادة. وقال الدكتور فادي الهدمي، وزير شئون القدس، إن الوضع الآن سيئ وصعب في وتابع وزير شئون القدس، أن الإسرائيليين يعملون بشتى الطرق لإخراج الفلسطينين من منطقة الشيخ جراح، وهي إحدى. ولاقت تغريدة هنيدي تفاعلا كبيرا وترحيبا وإشادة من متابعيه في مختلف أنحاء الوطن العربي. مباشر ii حي الشيخ جراح في #فلسطين#انقذوا_حي_الشيخ_الجراح#القدس#tnd.

ولاقت تغريدة هنيدي تفاعلا كبيرا وترحيبا وإشادة من متابعيه في مختلف أنحاء الوطن العربي.

أنا وأخواتي، نتحدث في دردشة جماعية عائلية كل يوم، في الغالب عن فلسطين وكل ما لقد كتبت أختي ألانا تماما ما أشعر به اليوم.نحن فخورون بأن نكون فلسطينيين ونقف مع فلسطين. وتعمل قوات الاحتلال على قمع كافة الفعاليات الاحتجاجية. مئات التغريدات على هاشتاغ (وسم) '#انقذوا_حي_الشيخ_جراح'، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا على منصات التواصل العربية. وبدأ العديد من النشطاء التجمع في الشيخ جراح للبقاء في المنازل الأربعة المهددة بالإخلاء لصالح المستوطنين. تشهد شوارع حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة اضطرابات بعد الإفطار لليوم العاشر على التوالي بين فلسطينيين ومستوطنين يهود على خلفية دعوى قانونية طويلة الأمد ضد عائلات فلسطينية تواجه خطر الإخلاء من منازلها المقامة على أراض يطالب بها مستوطنون. بدورها قالت آمال عبر تويتر: ويستولي مستوطنون يهود بدعم من المحاكم على منازل في الشيخ جراح. البرلمان العربي يدين جريمة التطهير العرقي في حي الشيخ جراح. يستولي مستوطنون يهود بدعم من المحاكم على منازل في الشيخ جراح بدعوى. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل. ولاقت تغريدة هنيدي تفاعلا كبيرا وترحيبا وإشادة من متابعيه في مختلف أنحاء الوطن العربي. كموجة غضب عارمة أشبه بانتفاضة إلكترونية، تصدر هاشتاغ (وسم) انقذوا حي الشيخ جراح وقالت آلاء عيد، عبر تويتر: من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما.

البرلمان العربي يدين جريمة التطهير العرقي في حي الشيخ جراح. ولاقت تغريدة هنيدي تفاعلا كبيرا وترحيبا وإشادة من متابعيه في مختلف أنحاء الوطن العربي. حتي اللحظه بنك فلسطين فقط الصرف غدا (الجمعه) علي الصراف الالي. وقال الدكتور فادي الهدمي، وزير شئون القدس، إن الوضع الآن سيئ وصعب في وتابع وزير شئون القدس، أن الإسرائيليين يعملون بشتى الطرق لإخراج الفلسطينين من منطقة الشيخ جراح، وهي إحدى. ويقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كبقية مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي.

مستوطنون يعتدون على موائد إفطار رمضانية في حي الشيخ جراح ...
مستوطنون يعتدون على موائد إفطار رمضانية في حي الشيخ جراح ... from media.almayadeen.net
في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل. طالما القدس وأهلها في حي الشيخ جراح في خطر مستمر. أنا وأخواتي، نتحدث في دردشة جماعية عائلية كل يوم، في الغالب عن فلسطين وكل ما لقد كتبت أختي ألانا تماما ما أشعر به اليوم.نحن فخورون بأن نكون فلسطينيين ونقف مع فلسطين. يقع حي الشيخ جراح في القدس الشرقية المحتلة التي كانت تخضع للسيادة الأردنية كسائر مدن الضفة الغربية قبل أن تحتلها إسرائيل عام 1967 وتضمها في خطوة لم يعترف بها المجتمع الدولي. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح. فلسطين موطن كل عربي حر. البرلمان العربي يدين جريمة التطهير العرقي في حي الشيخ جراح. .فى ظل الأحداث الأخيرة التى يشهدها حي الشيخ جراح، فى فلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجرى من أحداث ورفعوا شعار انقذوا حي الشيخ جراح.

ولا خير في أي عربي مسلم، حكومة أو شعبا، باع وخان القضية.

وأجج قرار المحكمة غضب الفلسطينيين في حي الشيخ جراح الذين اعتبروا القرار خطوة جديدة على صعيد ما يرون أنه مساع من وقالت منى الكرد، وهي ناشطة فلسطينية مقيمة في حي الشيخ جراح، للوكالة الفرنسية للأنباء: يريد المستوطنون أن نقرّ بملكيتهم للأرض. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح. البرلمان العربي يدين جريمة التطهير العرقي في حي الشيخ جراح. نشر مكي عدة صور تعبر عن فلسطين عبر حسابه على instagram، وكتب معلقًا: كموجة غضب عارمة أشبه بانتفاضة إلكترونية، تصدر هاشتاغ (وسم) انقذوا حي الشيخ جراح وقالت آلاء عيد، عبر تويتر: .فى ظل الأحداث الأخيرة التى يشهدها حي الشيخ جراح، فى فلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجرى من أحداث ورفعوا شعار انقذوا حي الشيخ جراح. تجددت ليل السبت إلى الأحد الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية في أحياء القدس الشرقية المحتلة بسبب تهديدات بطرد عائلات فلسطينية من منازلها بحي الشيخ جراح لصالح مستوطنين إسرائيليين. من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما. عبر الفنان أحمد مكي عن دعمه للقضية الفلسطينية على خلفية حالة الغضب التي تسببت فيها حملة إجلاء أهل حي الشيخ جراح من منازلهم. ياريت كلنا ندعوا لفلسطين في هذه الأيام المفترجة ‎#انقذوا_حي_الشيخ_الجراح. يستولي مستوطنون يهود بدعم من المحاكم على منازل في الشيخ جراح بدعوى. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل.

يستولي مستوطنون يهود بدعم من المحاكم على منازل في الشيخ جراح بدعوى. مئات التغريدات على هاشتاغ (وسم) '#انقذوا_حي_الشيخ_جراح'، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا على منصات التواصل العربية. يريد المستوطنون أن نقرّ بملكيتهم للأرض. البرلمان العربي يدين جريمة التطهير العرقي في حي الشيخ جراح. القسرية لسكان حي الشيخ جراح، معتبرين أن تلك السياسة من شأنها تقويض الجهود المبذولة لحل الدولتين.

حملة اعتقالات وإصابات في حي الشيخ جراح بالقدس
حملة اعتقالات وإصابات في حي الشيخ جراح بالقدس from media.arabicradio.net
وأشار المدلل إلى أن تدحرج الاوضاع الميدانية في قطاع غزة يحسب لها الاحتلال ألف حساب، وقال الاحتلال يدرك تماما أن أي عدوان على غزة لن يكون لهؤلاء المستوطنين هو الرحيل عن أرض فلسطين وإلا ستكون مقبرة لهم. ولا خير في أي عربي مسلم، حكومة أو شعبا، باع وخان القضية. أنا وأخواتي، نتحدث في دردشة جماعية عائلية كل يوم، في الغالب عن فلسطين وكل ما لقد كتبت أختي ألانا تماما ما أشعر به اليوم.نحن فخورون بأن نكون فلسطينيين ونقف مع فلسطين. جريمة حرب فيما أعلنت مفوضیة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، أن الخطوات التي تقوم بها إسرائيل ضد أهالي حي الشیخ جراح بالقدس الشرقیة قد ترقى إلى. ونشر إمام صورة علم دولة فلسطين، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، معلقا:متضامن مع فلسطين، انقذوا حي. وتوزعت الإصابات ما بين حي الشيخ جراح حيث تواجه عدة عائلات تقطنه خطر إخلاء منازلها لصالح مستوطنين إسرائيليين، وباب العامود أحد المداخل الرئيسية للبلدة القديمة حيث أطلقت الشرطة الإسرائيلية خراطيم المياه العادمة والرصاص المطاطي باتجاه المحتجين لتفريقهم. تفاعل الفنان محمد إمام مع هاشتاج انقذوا حي الشيخ الجراح بفلسطين، عقب الأحداث التي مرت بها البلاد أمس. من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما.

و تضامن لاعب كرة القدم المصري، أحمد حسن مع سكان حي الشيخ جراح، وقال في منشور له على (فيس بوك):

كموجة غضب عارمة أشبه بانتفاضة إلكترونية، تصدر هاشتاغ (وسم) انقذوا حي الشيخ جراح وقالت آلاء عيد، عبر تويتر: لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح. عبر الفنان أحمد مكي عن دعمه للقضية الفلسطينية على خلفية حالة الغضب التي تسببت فيها حملة إجلاء أهل حي الشيخ جراح من منازلهم. يريد المستوطنون أن نقرّ بملكيتهم للأرض. القسرية لسكان حي الشيخ جراح، معتبرين أن تلك السياسة من شأنها تقويض الجهود المبذولة لحل الدولتين. ولا خير في أي عربي مسلم، حكومة أو شعبا، باع وخان القضية. بدورها قالت آمال عبر تويتر: في ظل الصمت الدولي والعربي عن ما يحدث في فلسطين، وتحديدًا في القدس، من اعتداءات واعتقالات، إضافة إلى تهجير وطرد الأهالي من حي الشيخ جراح. المحكمة العليا تؤجل جلسة البت بقضية اخلاء بيوت حي الشيخ جراح في القدس. البرلمان العربي يدين جريمة التطهير العرقي في حي الشيخ جراح. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل. ويستولي مستوطنون يهود بدعم من المحاكم على منازل في الشيخ جراح. فلسطين موطن كل عربي حر.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code